من أنا

صورتي
أنا انسان ... وطني الأرض ... قومي البشر

الخميس، 3 يناير 2013

السلطة والمقاومة .. حق وباطل ... فليبقى الانقسام !!!


يذهلني الاعلام أيما ذهول حين يسمي ما يجري بين السلطة والمقاومة انقسام ...والمذهل أكثر أننا نصدق كل ما نسمع ونرى ونأخذه كمُسلَّمات ..لو نظرنا من خلف ثقب الحقيقة المختفي خلف ترهات الاعلام سنرى أطراف المعادلة من منطق اخر.. منطق أكثر منطقية  !!
 
المعادلة هي أن السلطة تريد التعاون مع الاحتلال والمساومة معه   وتقول بل تدعي استخفافا بالأمة بأنها بهذه الطريقة ستحرر فلسطين من البحر الى النهر فنرى منها كل يوم تصرفات شائنة  من تصريحات مخزية (كتصريحات عباس أن اسرائيل وجدت لتبقى )الى اتهامات طائشة (كقوله عن صواريخ المقاومة بأنها صواريخ عبثية ) الى تنازلات مريعة الى تعاون امني واضح مع الاحتلال ضد المقاومة في الضفة ...

 التاريخ والدين والعقل و المنطق  والقلب وكل شيء يقول بأن من يتعاون مع الاحتلال ويتنازل عن أرضه ويتآمر على شعبه فهو على باطل !!!!

طرف المعادلة الاخر هو المقاومة .. اسأل أي  شخص أي  طفل أي أحد عربي مسلم  ما هي المقاومة ضد اسرائيل فسيقول لك هي لغة السلاح مع الصهاينة ولا شيئ اخر حتى تحرير اخر شبر فيها   !!!
ومهما كانت هوية هذا المقاوم مسلم نصراني ..فتح ,حماس ,الجهاد ,الجبهة الشعبية ....الخ , المقاوم يبقى مقاوم ..



التاريخ والدين والعقل و المنطق والقلب وكل شيء يقول بأن من يدافع عن أرضه ضد الاحتلال فهو على حق  !!!!


اذن الانقسام ليس بين فتح وحماس كما يروج الاعلام المُغرِض ... انما بين المقاومة جُلّها  بجميع فصائلها و السلطة المساومة المتآمرة على شعبها .


 اذن هو حق و باطل ... هو مساومة ومقاومة ...هو وفاء وخيانة ...اذن فليبقى الانقسام !!!